أفضل شركات كاميرات المراقبة

تعرف على أفضل شركات كاميرات المراقبة في السوق السعودي.

شركة هيك فيجن Hikvision

شركة هيك فيجن Hikvision
شركة هيك فيجن Hikvision

Hikvision شركة رائدة عالمياً في مجال توفير منتجات الأمن وحلوله. تمتع هذه الشركة بعدد كبير من القوى العاملة عالية الكفاءة.

فهي قادرة على تصنيع مجموعة كاملة من المنتجات والحلول الشاملة لمجموعة واسعة من الأسواق ذات المجالات المتخصصة، بالإضافة إلى مجال الأمن، توسّع Hikvision نطاقها لتشمل الأجهزة المنزلية الذكية والأتمتة الصناعية، وتوفر أيضًا منتجات Hikvision معلومات متعلقة بالأعمال مفيدة للمستخدمين النهائيين، ما يتيح إنجاز عمليات أكثر فعالية ويوفر مستوى أعلى من النجاح التجاري. 

تتميز شركة هيك فيجن العالمية بتنوع منتجاتها، وتقدمها في الهاردوير (القطع المحسوسة) والسوفتوير (المنتجات البرمجية)، وان قطع الهاردوير مصممة للعمل في كافة انواع المناخ وتتحمل درجة حرارة تصل 70 درجة سيليزية.

تعتبر هيك فيجن من اجود انواع الكاميرات الموجودة على مستوى العالم، وكذلك السوفتوير يعتبر أفضل نظام موجود حاليا من ناحية سهولة الاستخدام وقوة الامان، حيث تعتبر هيك فيجن الامان بنسبة لها خط احمر لا تتهاون فيه، ويقدم النظام مميزات غير عادية.

أيضًا تعمل الكاميرا كمستشعر للحركة مع إامكانية التحكم بالمستشعر من ناحية الحساسية للحركة. ومزودة كذلك بتقنية التقاط صور وارسالها للمستخدم على الجوال في حال الكشف عن أي حركة في الموقع. وأيضًا تدعم أجهزة التسجيل إصدار صوت تنبيه في حال التعرض لخلل فني أو التعرض لحركة خارج وقت العمل.

شركة دهوا Dahua Technologies Co

شركة دهوا Dahua Technologies Co
شركة دهوا Dahua Technologies Co

وهي شركة رائدة عالميًا في توفير حلول إنترنت الأشياء الذكية التي تركز على الفيديو،

بناءً على الابتكارات التكنولوجية، كما تقدم Dahua Technology حلول وأنظمة وخدمات أمنية شاملة لإنشاء قيم لعمليات المدينة وإدارة الشركات والمستهلكين.

تعتبر دهوا ثاني شركة كاميرات مراقبة من ناحية الحصة السوقية في المملكة العربية السعودية.

وهنالك جدل كبير بين محلات بيع كاميرات مراقبة على الافضل وذلك ليس بصدفة فهي منافس شرس وحقيقي لهيك فيجن. ويكمن تميزها في عدسات الكاميرات فهي تعطي صورة بدقة غير عادية وجودة هاردوير، وايضا تعتبر ممتازة والسوفتوير لأنظمة داهو جيدة جدا، وكذلك توفر أفضل أنواع كاميرات المراقبة وبأسعار منافسة.

وهذه هي أفضل شركات كاميرات المراقبة الموجودة في السوق السعودي. وسنتطرق بالطبع الي الشركات الاخرى في موضوع أخر علماَ ان الكاميرات وحدها لا تكفي لتقديم أفضل النتائج، فلايزال هنالك مواد وملحقات قد تكون أهم من الكاميرات نفسها لمعرفة السبب ادخل على الموضع التالي.

أضف تعليق

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon