أنواع كاميرات مراقبة هيك فيجن

يهتم معظم الناس بالتطورات التي تحصل في مجال نظم المعلومات عمومًا وكاميرات المراقبة بشكل خاص وذلك للحصول على أفضل الكاميرات عند نيتهم تركيب إحداهن. ومن أفضل أنواع الكاميرات هي كاميرات هيك فيجن التي صممت لتلائم جميع الظروف والبيئات العادية والقاسية.


تُعد شركة هيك فيجن بجميع منتجاتها الأولى عالميا من حيث الجودة والمتانة، حيث قامت بنقل العالم في مجال نظم المعلومات عدة خطوات إلى الأمام.


لماذا يستخدم الناس كاميرات هيك فيجن؟


1- نظراً لدقة الرؤية لدى كاميرات هيك فيجن. فإن الشركات الكبيرة تقوم باستخدامها لحماية أملاكها من السرقة ومراقبة الموظفين بصورة واضحة.
2- حماية البضائع عند تحميلها أو عرضها أمام أبواب الشركات أو المحلات.
3- متابعة العمل من داخل الغرفة الرئيسية دون الحاجة للتنقل بين المكاتب.
4- تستخدم كاميرات هيك فيجن لمراقبة الأطفال في المنزل وحمايتهم.
5- في حال وجود أي نشاط مُشْتَبَه فيه في المنزل أو في الحديقة؛ تقوم الكاميرات المتخصصة بتسجيل كل تلك الأحداث وحفظها.

مميزات كاميرات هيك فيجن HIKVISION


إن أفضل ما يُميز كاميرات هيك فيجن المدمجة هي الكفاءة العالية في الجودة، والمواد الخام القوية، مما يساعدك في العثور على جميع الميزات التي تحتاجها وتعتبر من أفضل الكاميرات المتاحة في الأسواق حاليا.

أما بالنسبة للضوضاء في كاميرات هيك فيجن، فإنها تتميز بهذه الخاصية عن الكثير من الكاميرات الأخرى بحيث أنها تتمتع بنسبة ضوضاء أو تشويش قليلة جداً تصل إلى 65 ديسيبل والذي بدوره يعطي صورة عالية الوضوح،

كما تحتوي الكاميرا على عدسة متحركة تعتبر من أفضل مميزات كاميرا هيك فيجن HIKVISION التي تتيح لك اكتشاف موقعك ومراقبته بشكل كامل للحصول على تجربة مراقبة رائعة.

إن كاميرات هيك فيجن تقوم على التصوير بدقة عالية جداً وعدسة مميزة، فهذا يعني أن الكاميرا يمكنها العمل بأقل قدر من الضوء.
كما أن كاميرات هيك فيجن HIKVISION تعتبر من أسهل أنواع كاميرات المراقبة من حيث التركيب والتثبيت، ومن ضمن مميزات هذه الكاميرا الرائعة تتمثل في أنها سهلة وسريعة التثبيت.


أنواع كاميرات HIKVISHION:

أنواع كاميرات هيك فيجن
يوجد الكثير من الأنواع والتصاميم لكاميرات هيك فيجن التي تستخدم لكافة الظروف التي تتميز كل واحدة عن الأخرى بمميزات رائعة وجذابة مثل:


1- كاميرات مراقبة هيك فيجن المتحركة:
تستخدم هذه الكاميرات المتحركة في الأماكن الواسعة. وذلك لأنها تستطيع التصوير بزاوية رؤية 360 درجة مما يقلل من أعداد الكاميرات المستخدمة بالطبع.

2- كاميرات مراقبة هيك فيجن للمراقبة الخارجية:
نجد أن كاميرات هيك فيجن للمراقبة الخارجية تعد واحدة من أفضل أنواع كاميرات المراقبة ذات الخامات والمواصفات العالية لتتحمل جميع عوامل المناخ القاسية.
بدءاً من درجات الحرارة المرتفعة التي يمكنها أن تضر بالأجزاء الداخلية للكاميرا، وتدمير العدسة في الكاميرات ذات الجودة المنخفضة، وصولا إلى الأمطار وضربات البرق التي يمكنها أن تتلف الدائرة الكهربائية للكاميرا، ولكن كاميرات هيك فيجن الخارجية تستطيع تحمل جميع تلك الظروف.

3- كاميرات هيك فيجن للمراقبة الداخلية:
أفضل ما يميز هذا النوع من الكاميرات أنها تعد من الكاميرات التي تعمل بمولد مستمر للتيار الكهربائي، مما يجعلها كذلك من أفضل الكاميرات المناسبة للتركيب في المخازن والبنوك والمنشآت الحكومية بشكل عام، كما أنها تتميز بصغر الحجم وعدم ظهور اتجاه العدسة للأشخاص الموجودين في المكان.

4- كاميرات هيك فيجن للرؤية الليلية:
تعد كاميرات هيك فيجنن للرؤية الليلية من أخطر الكاميرات الموجودة لأنها تقوم على تصوير الأحداث في الظلام وذلك لامتلاكها عدة مميزات تمكنها من ذلك.

5- كاميرات مراقبة هيك فيجن تعمل بالطاقة الشمسية:
حيث قامت الشركة على صنع ألواح شمسية صغيرة وبطاريات تناسب هذا النوع من الكاميرات. لتوصل في المناطق البعيدة التي لا تصلها أسلاك الكهرباء وهي تعمل أيضاً بشريحة من الجيل الرابع.


6- كاميرات مراقبة هيك فيجن (تيربو اتش دي) Turbo HD:
تعد كاميرات التيربو اتش دي من أفضل الكاميرات، من حيث جودة الصورة ونقائها ووضوحها. حيث يقترب درجة تصويرها من درجات تصوير التلفزيون.


7- كاميرات أنالوج:
يعتبر هذا النوع من الكاميرات نوع تقليدي ويعرف كذلك بكاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة. حيث تتصل هذه الكاميرا التناظرية بـ DVR XVR عبر كبل المحور وموصل BNC. كما تم تطوير هذا النوع من حيث جودة الفيديو التي أصبحت HD. بفضل تقنيات الفيديو المنسقة مثل CVI وTVI وAHD.


8- كاميرات مراقبة هيك فيجن الشبكية:
ويعتمد هذا النوع من الكاميرات على توزيع عدد معين من الكاميرات في جميع أجزاء المكان. ويعمل على ارسال الصور والفيديوهات إلى وحدة التخزين الشبكية لجميع البيانات عن المكان في نفس الوقت.

وما زالت شركة هيك فيجن hikvision بعمل العديد من الأبحاث والابتكارات لتطوير كاميراتها. وملاءمتها لجميع الأشخاص والأماكن وجعلها كذلك سهلة الوصول إلى أي شخص في العالم.

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon