افضل 3 انواع كاميرات مراقبة

افضل انواع كاميرات مراقبة 2023
في هذا المقال سوف نتعرف علىافضل انواع كاميرات مراقبة 2023. تعتبر كاميرات المراقبة أفضل طرق الحماية والأمان ضد أي فعل خاطئ، والمقصود من ذلك هو مراقبة المكان على مدار اليوم ومشاهدة كل مايحدث في المكان داخله أو خارجه،واستخدامها لا حصر له، وحيث يمكن أن تستخدم في المنشآت والمنازل تجنباً للقلق على ما يقلق حياله الأشخاص.

1 hikvision

هيكفيشن للتكنولوجيا الرقمية هي شركة تصنيع صينية وأكبر مورد في العالم [2] لمنتجات المراقبة بالفيديو ومقرها في هانغتشو بالصين .

2 Honeywell

كاميرات هني ويل Honeywell الأمريكية لديها سنوات من الخبرة الطويلة في مجال الأنظمة الأمنية والتي إستطاعت أن تضع بصمتها أينما تم تركيبها بمواصفات عالية ومتطورة في البنوك والمنشآت الامنية.

3 Dahua

هي الرائدة في مجال منتجات المراقبة بالفيديو  والخدمات في العالم حيث تتربع على ثاني أكبر حصة من السوق، في أواخر 2015 حسب” IMS report”.[4]

الشركة مهيمنة في سوق المشاركين من حيث السعر/الأداء حيث تقوم بتقديم أعلى معايير الصناعة في المراقبة بالفيديو وهي من الحائزين على جائزة الكاميرات برامج إدارة الفيديو.

داهوا المنتجات على أساس منصة مفتوحة يعزز مرونة نظام التكامل، في حين تقدم محكم الفيديو أمن البيانات. بالإضافة إلى جوهرها المراقبة بالفيديو خط الإنتاج— شبكة كاميرات, NVR, HDCVI كاميرات HDCVI HCVRs—داهوا كما يقدم مجموعة كاملة من حلول من اتصالات وأجهزة إنذار إلى أجهزة استشعار الحركة والتحكم في الوصول.

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon