كاميرات مراقبة خارجية منزلية

بالطبع هنالك العديد من أنواع كاميرات المراقبة الخارجية المنزلية الخارجية والداخلية. وأيضا هنالك العديد من أصحاب العقارات او الممتلكات الشخصية يستخدمون الكاميرات الخاصة بالمراقبة من أجل تأمين ممتلكاتهم ايضا، لا سيما ان هذه الكاميرات تعمل على حماية الأصول والممتلكات الخاصة بالأفراد وايضا تعمل على زيادة الشعور بالأمن والراحة والأمان، وتعمل على الحفاظ على الممتلكات بشكل أكثر فاعلية، وتعمل على توفير سبل الرقابة والإدارة الخاصة.

أنواع كاميرات المراقبة الخارجية المنزلية

تنقسم أنواع الكاميرات إلى نوعين هامين وضروريين وهما كل من الكاميرات الداخلية والكاميرات الخارجية. ويتفرع كذلك من كل نوع من تلك الانواع العديد من الأنواع الخاصة، مثل الأنواع الثابتة والأنواع المتحركة. وأيضًا منها أنواع سلكية ولاسلكية، التي تعمل على رصد كل التحركات التي تجرى في المكان.

تتميز بالطبع الكاميرات الخارجية بأنها من الكاميرات المخصصة من أجل المراقبة الخارجية، والتي يتم صنعها من الحديد. تتميز ايضًا هذه الكاميرات بالعديد من المميزات الهامة التي تعمل على تحمل العوامل المختلفة للجو، مثلًا أنها مقاومة للأمطار ودرجات الحرارة والأشعة فوق البنفسجية، وتستخدم ايضًا هذه الأنواع من الكاميرات في مُراقبة الأماكن خارج المباني ذاتها وتتميز بأنها من أنواع كاميرات المُراقبة التي تحصل على العديد من الشهادات الهامة التي تؤكد على أنها مقاومة للماء مقاومة للأتربة ومقاومة للصدمات التي تستخدم من أجل الأجواء الصعبة والتي تظل أكثر فترة ممكنة لدى المشتري والمستخدم لهذه الكاميرات الخاصة بالمراقبة.

كاميرات المراقبة الداخلية “الدوم”

تتميز بأنها من أهم أنواع كاميرات المراقبة التي تكون على شكل قبة مستديرة. لذلك سميت بالدوم لأنها تتميز بالشكل الانسيابي المميز والحجم الصغير. خفيفة في الوزن والاستخدام ومن الممكن تركيبها في الحوائط والأسقف بشكل عادي جدًا. غير لافتة للنظر وغير غالية الثمن، وتتميز ايضًا بأنها من أنواع الكاميرات التي يتم تركيبها داخل المبنى بشكل مبسط وغير مكلف ولا يتم تركيبها خارج المنزل. حيث إنها لا تملك خاصية القدرة على تحمل عوامل التعرية المختلفة. وقد ثبت أنه هذه الكاميرات لا تقدر على تحمل الأشعة الشمسة وتحمل الرطوبة العالية. ولهذا بالطبع يتم تركيبها داخل المبنى فقط، حتى يتم الحفاظ عليها من العوامل الخارجية، ولكنها تتميز ايضا بأنها تقوم بالتقاط الصورة بشكل ملحوظ وكامل.

كاميرا مراقبة أي بي

يتميز هذ النوع من أنواع الكاميرات بأنها تعتبر كمبيوتر صغير الحجم، لا سيما انها تصلح للمراقبة في الأماكن الصغيرة. وتتميز بمزود بميكرو بروسيسور ورامات عالية، فهي بالطبع قادرة على تحمل ذاكرة عالية. وكذلك ايضا تتميز بأنها مزودة بكارت شبكة موجود في العديد من الحواسيب. وتعمل أيضًا كذلك بتقنية الواي فاي والكاميرات اللاسلكية. وتتميز بأنها ذات جودة عالية في نقل الصور والفيديوهات والمراقبة الدقيقة للأحداث على مدار اليوم.

كيف يتم تركيب كاميرات المراقبة؟

يتم تركيب الكاميرا من خلال توصيلها بالكهرباء وربطها على الواي فاي. اضافة الكارت ” فلاش ميموري” الخاصة بتسجيل الاحداث في الكاميرا. واعداد الكاميرا حتى يتم التحكم في تسجيل الأحداث، ويتم تسجيل الفيديوهات في جهاز DVR حتى يتم التسجيل بشكل دقيق للأحداث اليومية.

اتمنى ان تكون هذه المقالة قد ساعدتكم، بإمكانكم التواصل معنا للتعرف على المزيد.

أضف تعليق

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon