كاميرات مراقبة خارجية وداخلية

هذه المقالة عن انواع كاميرات المراقبة الخارجية والداخلية لكل من يريد ان يتعرف على الفرق، تابع القراءة. هل فكَّرت يومًا في اختيار كاميرا للمُراقبة تقدم لك أفضل رؤية ووضوحًا؟ هل تريد التعرف على كيفية اختيار الكاميرات بأحدث التقنيات المقدمة من قبل الشركات الداعمة؟ اختيار كاميرا للمُراقبة تكون بمستوى عالٍ من النظام الأمني؟ تابع معنا في السطور القادمة لنعلمك بكل كل شيء عن كاميرات المُراقبة، وكيف تختار نوع كاميرات المُراقبة المناسب لك.

تنقسم كاميرات المراقبة إلى نوعين أساسيين كاميرات مراقبة داخلية وخارجية. ويحتوي كل نوع منهم على كاميرات ثابتة ومتحركة وأيضا سلكية ولا سلكية.

كاميرات مراقبة خارجية

دقة وضوح كاميرات المراقبة
دقة وضوح كاميرات المراقبة

تتميز الكاميرات الخارجية بأنها من الكاميرات المخصصة من أجل المراقبة الخارجية، والتي يتم صنعها من الحديد. من المميزات المهمة جدا والتي تعمل على تحمل العوامل المختلفة للجو. والتي تتمثل كذلك في وجود الأمطار ودرجة الحرارة والأشعة فوق البنفسجية الصادرة عن الشمس ودرجة الحرارة العالية ايضا. وتستخدم هذه الأنواع من الكاميرات في مُراقبة الأماكن خارج المباني ذاتها. وتتميز كذلك بأنها من أنواع كاميرات المُراقبة التي تحصل على العديد من الشهادات الهامة. لا سيما أنها تؤكد على مقاومة للماء ومقاومة للأتربة ومقاومة للصدمات التي تستخدم من أجل الأجواء الصعبة. والتي تظل بالطبع أكثر فترة ممكنة لدى المشتري والمستخدم لهذه الكاميرات الخاصة بالمراقبة.

كاميرات المراقبه الداخلية

دقة وضوح كاميرات المراقبة
دقة وضوح كاميرات المراقبة

نوع اخر كذلك من انواع كاميرات المراقبة، كاميرات مراقبة الداخلية ذات شكل انسيابي. ذات حجم صغير وخفيفة الوزن ايضا. يمكن تركيبها على الحائط او الأسقف كذلك. كما انها رخيصة الثمن وهي تكون داخل المباني فقط ولا ينصح بها خارج المباني، حيث إنها لا تكون بنظام حماية عالي. ويمكن تزويد الكاميرا بعدسة رؤية ليلية تكون لمساحات صغيرة مكاتب، والمحلات، والشركات.

دقة وضوح كاميرات المراقبة
دقة وضوح كاميرات المراقبة
دقة وضوح كاميرات المراقبة
دقة وضوح كاميرات المراقبة

أضف تعليق

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon