تعرف على مدة تسجيل كاميرات المراقبة

هنالك مواصفات فنية ضرورية لتركيب كاميرات مراقبة واجهزة تسجيل لتخزين الاحداث، لمدة لا تقل عن 20 يوم. وامكانية زيادة المساحة التخزينية لمدة أطول من 5 اشهر، تعتمد مدة تسجيل كاميرات المراقبة على قطر العدسة، دقة وجودة الصورة، وقت التصوير، الـمساحة، امتداد الفيديو، نوع الكاميرا، حجم الهارد ديسك.

كاميرات المُراقبة تتميز بتعدد أنواعها ومقاساتها المختلفة، كما تمتاز بحجم المساحة التي سوف تقوم كاميرا المُراقبة بتغطيتها، حيث هناك كاميرات تمتد لمسافات بعيدة تصل إلى 4 أمتار وأكثر، وهناك كاميرات تمتد لمسافات أصغر من ذلك، فقبل اختيار الكاميرا قم بالتأكد أولًا من المساحة التي تغطيها الكاميرا وبعناية.

تقدم لنا كاميرات المُراقبة الحل الأمثل لرقابة مستمرة وأمان تام بعيدًا عن السرقات وغيرها، حيث تهتم بها المنازل، سواء كانت كاميرات داخلية أو كاميرات خارجية، وذلك لمُراقبة منزلك وأطفالك وحمايتهم طوال الوقت، ويستخدمها أصحاب الشركات الضخمة والمحلات لمُراقبة سير العمل بصفة مستمرة، ومُراقبة الموظفين طوال الوقت، فهي حل مثالي لك.

اهم مواصفات اجهزة التسجيل

سواء جهاز DVR أو جهاز NVR، هو السعة التخزينية على الهارد ديسك للفيديوهات الملتقطة وايضا مدة احتفاظ المسجل بالأحداث. وطبقا للمواصفات الفنية التى يلزم توافرها فى نظام المراقبة بالكاميرات. فلابد ان يحتفظ المسجل بالفيديوهات والصور لمدة لا تقل عن 120 يوم.

تعرف على مدة تسجيل كاميرات المراقبة

ومع أهمية تخزين ما يتم التقاطه للرجوع اليها فيما بعد، عملت الشركات المنتجة على تطوير الاجهزة و زيادة طول مدة الاحتفاظ بالتسجيلات.

كما يمكن إضافة العديد من اجهزة الهارد ديسك.

عوامل تؤثر على مدة التسجيل

تعتمد مدة التسجيل اعتماد كاملا على كل من التالي:

  • قطر عدسة الكاميرا.
  • دقة وجودة الصورة التى يقوم المستخدم بضبطها من اعدادات كاميرات المراقبة الأمنية.
  • جدول التسجيل.
  • نوعيه التسجيل ( دائم – او بالحركة).
  • سعة وحدة التخزين الموجودة بداخل الجهاز الهارد ديسك  Hard Disk ووحدة قياس الهارد ديسك.

أضف تعليق

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon