كيف تختارأماكن تركيب كاميرات المراقبة وعددها

هذه المقالة ستساعدكم على التعرف على انسب أماكن تركيب كاميرات المراقبة والعدد المناسب. تابع القراءة لتحصل على افكار قد تساعدك.

لماذا نستعمل كاميرات مراقبة؟

يتم تركيب الكاميرات الأمنية بالنسبة للمنزل لحمايتك ولذلك من المهم اختيار الموقع الصحيح والمناسب للكاميرا. تركيب الكاميرات مراقبة الخارجية يكون، إما بواقع اثنتان على كل جهة، تطل على الشارع. تكون اثنتان منهما على أطراف المنزل/المركز/المنشئة، ويطلان باتجاه وسط المنزل/المركز وعلى الشارع. والثالثة هي كاميرا اختيارية تكون داخل الحوش في زاوية لكشف الممر والحوش كامل.

أماكن تركيب كاميرات المراقبة الخارجية
أماكن تركيب كاميرات المراقبة الخارجية

أماكن تركيب كاميرات المراقبة لمنزل على زاوية شارعين؟

في حال البيت على شارعين هنا يتم ضع 4كاميرات مراقبة على واجهة المنزل، بحيث تغطي جميع الاتجاهات أمام المنزل من الجانبين ومن وكل كاميرا مقابل الكاميرا الاخرى حيث يتم وضع الكاميرات على سور المنزل إذا كان لديه سوراً، أو على جدران المنزل إذا لم يكن لديه سور، وذلك على كل جهة.

أماكن تركيب كاميرات المراقبة الخارجية
أماكن تركيب كاميرات المراقبة الخارجية

ويجب مشاهدة التسجيل الليلي، والتأكد من عدم وجود أنارات في قبالة الكاميرات، حيث ستعمى الكاميرا بسبب توهج اللمبة، وعلى ذلك إما يتم تغيير موقع وزاوية الكاميرا أو موقع الانارة(اللمبة). يمكنك مراقبة موقعك عن بعد عن طريق الإنترنت والجوال أينما كنت ويمكنك التحكم بالكاميرات المتحركة وتقوم بالتقريب ودوران الكاميرا.

يوجد في السوق المحلي والعالمي، عدد هائل من الكاميرات الأمنية، ولكل منها خصائصه وميزاته ونواقصه، وفي هذه المقالة، سوف تجد كيفية اختيار الكاميرات الامنية التي تناسبك. لدخول للمقالة اضغط هنا

 يستطيع النظام تحقيق أفضل متابعه مرئية بالصوت والصورة من غرفة الإدارة عن طريق الكمبيوتر أو الكمبيوتر الشخصي. أو شاشة التليفزيون عن طريق كاميرات مراقبه حديثه جدا تتميز بإمكانيات متعددة. تتميز هذه الكاميرات بوجود خاصية التحريك عن بعد حيث يمكن تحريك الكاميرات في كل الاتجاهات أعلى وأسفل ويمينا ويسارا حتى تصل إلى 360 درجه.

تكمن فائدة كاميرات المراقبة في حماية الأصول والممتلكات وتوفير الشعور بالأمن والأمان في المنزل أو العمل او أي موقع بصورة فعالة. بالإضافة إلى أنها وسيله فعالة للرقابة والإدارة في العمل. 

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon