مواصفات كاميرا 8 ميقا بكسل ip الخارجية

مواصفات كاميرا مراقبة خارجية هيكفيجن :

تعد كاميرات المراقبة ip هيك فيجن Hikvision هي الأشهر وتتميز بدقة التصوير،الألوان وإمكانية تسجيل أكبر قدر ممكن من الفيديوهات على جهاز التسجيل NVR والذي يمكن إضافته معها عند الطلب.

كاميرا مراقبة خارجية هيكفيجن كاميرا ثابتة بدقة 4K وبتصنيف IP لمقاومة المياه والغبار ومدى ديناميكي واسع للاستخدام الخارجي

كاميرا هيكفيجن بدقة 8 ميجا بكسل خارجية اي بي عدسة 4مم ، موديلDS-2CD2T83G2-2I (4mm)

هي كاميرا خارجية من افضل كاميرات مراقبة الخارجية وعالية الجودة

الشركة المصنعة : هيك فيجن تدعم رؤية ليلية واضحة حتى 50 متر

دقة التصوير 3840x 2160 يتم ربط كاميرا مع NVR للمراقبة والتخزين أو يمكن توصيلها بالشبكة الداخلية والمراقبة عن طريق التطبيق ( كمبيوتر أو جوال )

مزايا كاميرا مراقبة خارجية هيكفيجن :

  • كاميرا مراقبة خارجية بدقة 8 ميجابكسل
  • رؤية ليلية واضحة حتى مسافة 50 متر
  • يتم ربط كاميرا مع NVR للمراقبة والتخزين أو يمكن توصيلها بالشبكة الداخلية والمراقبة عن طريق التطبيق ( كمبيوتر أو جوال )
كاميرات المراقبة بدقة 8 ميجابكسل
 

مواصفات كاميرا 8 ميقا بكسل ip الخارجية

شركة Hikvision هي شركة صينية وقد تأسست في عام 2001، ومنذ ذلك الحين قد أصبحت الشركة المصنعة الرائدة لحلول كاميرات المراقبة المبتكرة. تنتج شركة Hikvision مجموعة واسعة ومتنوعة أيضا من كاميرات ومعدات الأمان والمراقبة، بما في ذلك كاميرات IP، والكاميرات التناظرية عالية الدقة، وأيضا برامج الإدارة والتحليل، وأنظمة الإنذار أيضا، وأخيرا العديد من معدات المراقبة المساعدة الأخرى.

يجمع الكثير من الخبراء على أن كاميرات IP هي مستقبل كاميرات المراقبة وتحويل الصور المستلمة وإدخال الصوت أيضا إلى بيانات يمكن نقلها عبر اتصال إنترنت آمن. توفر Hikvision مجموعة من كاميرات IP الذكية هذه، كاملة مع برنامج تحليلات يحمل في ثناياه عوامل. ما يميز Hikvision هو التزامهم بالبحث والتطوير، وإنفاق 8 ٪ من إيراداتهم السنوية لهذا الغرض بالضبط. غالبًا في حالة كاميرات Hikvision IP ، يمكن الحصول على دقة أفضل للصورة نظرًا للكمية الأكبر من الميجابكسل. أيضا يتيح لك هذا وضوحًا فائقًا عند تكبير لقطاتك المسجلة مسبقًا.

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س
whatsapp icon
phone call icon