تخفيض!

كاميرات مراقبة واي فاي عدد 3 مع التركيب

990.00 ر.س

كاميرا مراقبة منزلية داخلية C6TC رؤية ليلية التتبع الذكي دقة تصوير 1080p اتصال الكاميرا على شبكة Wi-Fi مجال رؤية أفقية بزاوية 360 درجة التحكم بالكامل عن طريق تطبيق EZVIZ تعمل بسلك بالكهرباء مباشرة تعمل عبر الشبكة بالسلك وايضا الواي فاي اقفال غطاء الخصوصية عن طريق التطبيق تدعم بطاقة MicroSD ما يصل إلى 128 جيجابايت التحكم بمساحة التخزين والفيديوهات عن طريق التطبيق التحكم بجودة التصوير لكي تناسب سرعة الانترنت المتوفرة لديك ضمان : سنتين

حول هذه السلعة

  • تتبع الحركة الذكية والرؤية الليلية – تتبع وتسجيل أي أشياء متحركة في الغرفة باستخدام مستشعر الحركة الذكي. توفر 360 درجة رؤية ليلية واضحة لما يصل إلى 33 قدم، ودقة عالية 1080 بكسل وعدسة بزاوية واسعة 92 درجة مما يسمح بتعقب الأشياء بسهولة حتى في الليل.
  • تنبيهات الحركة والتحدث ثنائي الاتجاه – شاهد وتحدث إلى الحيوانات الأليفة والعائلة مع بث الفيديو والصوت ثنائي الاتجاه. تنبيهات الحركة تتيح لك معرفة ما يحدث في المنزل أثناء العمل.
  • ✔العمل مع اليكسا: يمكن الآن التحكم في كاميرا الواي فاي هذه بواسطة اليكسا من خلال ايكو شو. ببساطة اطلب منها أن تُريك غرفة الطفل أو الفناء الخلفي أو أي مكان توجد فيه كاميرا من ايزيفيز. كن مستعدًا للحصول على مهارات جديدة مع تطوير منتجاتنا مع اليكسا.
  • ✔التخزين المحلي – يمكنك الوصول إلى محتوى الفيديو الخاص بك والتاريخ في أي وقت. ينصح بشدة استخدام بطاقة مايكرو اس دي سعة 128 جيجابايت (131,072 ميجابايت) إذا كنت تبحث عن تخزين شهر واحد من تسجيل الحركة
  • تنقل بانورامي 360 درجة يعمل باللمس – التقط الغرفة بأكملها باستخدام أدوات التحكم في الدوران والإمالة سريعة الاستجابة التي تعمل بلمسة واحدة والتكبير الرقمي. يلتقط نظام التنّقُل مع العرض شامل الرؤية الفريد من نوعه صورة كاملة 360 درجة للغرفة، ويسمح لك بمشاهدة مقاطع الفيديو المباشرة بالزاوية التي تريدها بضغطة بسيطة.

كاميرات مراقبة واي فاي عدد 3 مع التركيب

كاميرات واي فاي عدد 3 مع التركيب
كاميرات واي فاي عدد 3 مع التركيب
whatsapp icon
phone call icon